هدف البحث الحالي إلى التعرف على دور مديري المدارس الثانوية الحكومية بمحافظة الطائف في تحسين نواتج التعلم من وجهة نظر المعلمين واستخدم المنهج الوصفي التحليلي من خلال تطبيق أداة الدراسة (الاستبانة) لجمع المعلومات بعد التأكد من صدقها وثباتها، على عينة الدراسة(170) من معلمي المرحلة الثانوية بمحافظة الطائف لعام 1445هـ وأظهرت النتائج: إلى اتفاق عينة البحث على أهمية دور مديري المدارس بمحافظة الطائف في تحسين نواتج التعلم في الجانب المهاري كما توصل البحث إلى عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية عند مستوى دلالة ( 05,0) بين استجابات أفراد العينة حول دور مديري المدارس في تحسين نواتج التعلم تعزى لمتغيري (المؤهل العلمي، وسنوات الخبرة) ، كما أوصى البحث بضرورة إلحاق مديري المدارس بدورات تدريبية تركز على تعريفهم بمهام ومسؤوليات العمل المدرسي وكيفية توظيف الإمكانات المتوفرة في تحسين نواتج التعلم
البقمي, محيميد بن مشعل هلال. (2024). دور مديري المدارس الثانوية الحكومية بمحافظة الطائف في تحسين نواتج التعلم من وجهه نظر المعلمين. مجلة كلية التربية بتفهنا الأشراف, 2(4), 216-266. doi: 10.21608/jfst.2024.380678
MLA
محيميد بن مشعل هلال البقمي. "دور مديري المدارس الثانوية الحكومية بمحافظة الطائف في تحسين نواتج التعلم من وجهه نظر المعلمين", مجلة كلية التربية بتفهنا الأشراف, 2, 4, 2024, 216-266. doi: 10.21608/jfst.2024.380678
HARVARD
البقمي, محيميد بن مشعل هلال. (2024). 'دور مديري المدارس الثانوية الحكومية بمحافظة الطائف في تحسين نواتج التعلم من وجهه نظر المعلمين', مجلة كلية التربية بتفهنا الأشراف, 2(4), pp. 216-266. doi: 10.21608/jfst.2024.380678
VANCOUVER
البقمي, محيميد بن مشعل هلال. دور مديري المدارس الثانوية الحكومية بمحافظة الطائف في تحسين نواتج التعلم من وجهه نظر المعلمين. مجلة كلية التربية بتفهنا الأشراف, 2024; 2(4): 216-266. doi: 10.21608/jfst.2024.380678