هدفت الدراسة إلى التعرف على دور التقنية الرقمية في دعم التعلم المستمر لدى معلمات المرحلة الثانوية بمحافظة الطائف، والتعرف على أثر متغيرات: المؤهل العلمي، عدد سنوات الخبرة، ولمعالجة مشكلة الدراسة استخدمت الباحثة المنهج الوصفي، واستخدمت استبانة وزعت على عينة الدراسة المكونة من (333) معلمة، وأظهرت الدراسة أن دور التقنية الرقمية في دعم التعلم المستمر كان بدرجة عالية؛ حيث بلغ الوزن النسبي له (86.02%)، فيما كان محور المنصات الرقمية وشبكة الانترنت بدرجة عالية؛ حيث بلغ الوزن النسبي لها (83.11%)، ومحور وسائل التواصل الاجتماعي والتقنية الحديثة بدرجة عالية جداً؛ حيث بلغ الوزن النسبي لها (88.93%)، ومحور معوقات التقنية الرقمية في دعم التعلم المستمر بدرجة عالية؛ حيث بلغ الوزن النسبي لها (69.54%)، كما أظهرت الدراسة وجود فروق ذات دلالة إحصائية حول دور التقنية الرقمية في دعم التعلم المستمر، وكذلك حول معوقات التقنية الرقمية تبعًا للمؤهل العلمي ولصالح درجة البكالوريوس، مع عدم وجود فروق ذات دلالة إحصائية حول دور التقنية الرقمية في دعم التعلم المستمر، وكذلك حول معوقات التقنية الرقمية تبعًا لعدد سنوات الخبرة.
السالمي, فردوس بنت حمّاد, & الجهني, عبيد الله بن حسين. (2024). دور التقنية الرقمية في دعم التعلم المستمر لدي معلمات المرحلة الثانوية بمحافظة الطائف. مجلة كلية التربية بتفهنا الأشراف, 2(2), 603-629. doi: 10.21608/jfst.2024.346241
MLA
فردوس بنت حمّاد السالمي; عبيد الله بن حسين الجهني. "دور التقنية الرقمية في دعم التعلم المستمر لدي معلمات المرحلة الثانوية بمحافظة الطائف", مجلة كلية التربية بتفهنا الأشراف, 2, 2, 2024, 603-629. doi: 10.21608/jfst.2024.346241
HARVARD
السالمي, فردوس بنت حمّاد, الجهني, عبيد الله بن حسين. (2024). 'دور التقنية الرقمية في دعم التعلم المستمر لدي معلمات المرحلة الثانوية بمحافظة الطائف', مجلة كلية التربية بتفهنا الأشراف, 2(2), pp. 603-629. doi: 10.21608/jfst.2024.346241
VANCOUVER
السالمي, فردوس بنت حمّاد, الجهني, عبيد الله بن حسين. دور التقنية الرقمية في دعم التعلم المستمر لدي معلمات المرحلة الثانوية بمحافظة الطائف. مجلة كلية التربية بتفهنا الأشراف, 2024; 2(2): 603-629. doi: 10.21608/jfst.2024.346241